المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج شهادة التعليم الابتدائي ماي 2010 حصريا


المعلمة هناء
05-28-2010, 06:36 PM
http://www.forum.educ40.net/images/educ40/07.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

نتائج شهادة التعليم الابتدائي ماي 2010 حصريا (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

عبر برنامج educ40 للخدمات

http://www.dalil.educ40.net/resultats/pesv102.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

يوفر نتائج الامتحانات :

01- شهادة التعليم الابتدائي (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)
02- شهادة التعليم المتوسط
03- شهادة الباكالوريا


http://www.dalil.educ40.net/resultats/01educ40.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

http://www.dalil.educ40.net/resultats/02educ40.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

البرنامج مضمون وتم فحص جميع ملفاته عبر اقوى ادوات الفحص باخر تحديثاتها

http://www.dalil.educ40.net/resultats/geduc40.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

تحميل البرنامج وفق المتصفح الذي تستعمله

اختر متصفحك :
http://educ40toolbar.toolbar.fm/Images/client/Download/Browsers/IE_small.gif انترنات اكسبلور (http://www.forum.educ40.net/redirector.php?url=http%3 A%2F%2Feduc40toolbar.tool bar.fm%2FIE) | http://educ40toolbar.toolbar.fm/Images/client/Download/Browsers/SF_small.gif سفاري (http://www.forum.educ40.net/redirector.php?url=http%3 A%2F%2Feduc40toolbar.tool bar.fm%2FSF) | http://educ40toolbar.toolbar.fm/Images/client/Download/Browsers/FF_small.gif فيرفوكس (http://www.forum.educ40.net/redirector.php?url=http%3 A%2F%2Feduc40toolbar.tool bar.fm%2FXPI)


شرح تنصيب البرنامج ليعمل بشكل جيد مع الفيرفوكس

اضغط هنا (http://www.forum.educ40.net/redirector.php?url=http%3 A%2F%2Feduc40toolbar.tool bar.fm%2Fffinstallation%2 F)


سوف يتم عرض النتائج حال توفر قواعد البيانات من الوزارة الوصية

ترقبونا بشكل مستمر العمل حصري لشبكة خنشلة (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798) التعليمية Educ40


ملاحظة : البرنامج يوفر خدمات كثيرة ومنوعة مفيدة وقيمة


مع تحيات الفريق التقني لشبكة خنشلة (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798) التعليمية

عند النقل نرجوا ذكر المصدر للاجابة عن تسائلات الجميع

المصدر (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

رنين
05-28-2010, 06:44 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركآآته
بارك الله فيك أختي
و في الانتظآآر

سندس الربيع
05-29-2010, 01:41 AM
شكرا لك اخت هناء ربي يوفق الجميع ونحن في الانتظار.......

المعلمة هناء
05-29-2010, 01:26 PM
اللهم امين يارب العالمين

شكرا للمرور

وقريبا ان شاء الله الفريق التقني في صدد تحضير المفاجئة

noor32
05-30-2010, 11:21 AM
شكرا ننتظر المفاجئة

yasouma
05-30-2010, 01:27 PM
شكرا ننتظر المفاجئة

كمال بوعلي
05-30-2010, 02:12 PM
شكرا هناء نحن في الانتظار
دمت لنا و للمنتدى..وفقك الله

rahimo46
05-30-2010, 02:46 PM
شكرا ننتظر المفاجئة

الأميرة
05-30-2010, 05:52 PM
نحن ننتظر بفارغ الصبر أختي

شكرا لك

المعلمة هناء
05-30-2010, 08:47 PM
العفو وشكرا لمروركم وانتظاركم

تم طرح البرنامج اخيرا

و شكرا لانتظاركم

دوما كما عودناكم بالتميز

زاد النجاح
05-30-2010, 08:59 PM
بارك الله فيكم و جزاكم خيرا .
دائما الى الامام ..و مزيدا من التميز و الابداع

yasouma
05-31-2010, 07:32 AM
اين رابط التحميل من فضلكم يا الاستاذة منورة هناء

rahimo46
05-31-2010, 08:27 AM
^merçi boucoup mon amie

yasouma
05-31-2010, 09:45 AM
بارك الله فيكم و جزاكم خيرا .
دائما الى الامام ..و مزيدا من التميز و الابداع

yasouma
05-31-2010, 09:46 AM
^merçi boucoup mon amie

hiba1997
06-01-2010, 10:46 PM
مشكورون على المجهود المبدول وبارك الله فيكم

rahimo46
06-02-2010, 10:12 AM
شكرا هناء نحن في الانتظار
دمت لنا و للمنتدى..وفقك الله

بريان
06-02-2010, 04:14 PM
نتمنى الفوز و النجاح للجميع

fadibis
06-03-2010, 01:40 AM
الله يبارك في أعمالك

fadibis
06-03-2010, 01:40 AM
مشكوووووورة أخت هناء الله ينور دربك بالخيرات و البركات

djadja
06-03-2010, 02:00 PM
نحن في انتظار نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2010 دورة ماي شكرا

مربية الأجيال
06-03-2010, 07:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على البرنامج القيم ونحن في انتظار النتائج

أتمنى التوفيق لكل أبنائنا

هدى 64
06-03-2010, 09:27 PM
وفقك الله و جزاك كل خير نحن بالانتظار

nesrine11
06-03-2010, 11:46 PM
متى ستضهر النتائج

يحيى24
06-04-2010, 11:40 AM
شكرا وبارك الله فيك الأخت هناء

ايمان_الجزائرية
06-04-2010, 05:25 PM
السلام عليكم اخواني اخواتي متى ستظهر نتائج الينة 5 ابتدائي على هدا الموقع

أشرف
06-04-2010, 08:47 PM
باراك الله فيكم على هذا البرنامج الرائع
ونتمنى النجاح إلى كل تلميذ الجزائر في شهادة التعليم الإبتدائي والمتوسط و الثانوي
ونتمنى النجاح إلى أختي يسرى وأخي محمد نجيب

benrranou29
06-04-2010, 10:23 PM
merci pour le resultat

GABSI HAMDI
06-04-2010, 11:57 PM
http://www.forum.educ40.net/images/best/user.gif (http://www.forum.educ40.net/member.php?u=4920)http://www.forum.educ40.net/images/best/mod.gif (http://www.forum.educ40.net/member.php?u=40190)GABSI AYOUB السنة الخامسة ابتدائي ارجو النتيجة قبل الاثنين و شكرا

el_baker
06-05-2010, 12:24 AM
هل تم الإعلان عن النتائج أم لا ؟

فرحات45
06-05-2010, 12:36 AM
merci beaucoup

soumiya16
06-05-2010, 07:55 AM
svp c pr quand les resltats???

عبيد بشير
06-05-2010, 10:25 AM
بارك الله فيكم على هذا التميز وربي يوفق جميع تلاميذنا المجدين في عملهم إن شاء الله:eh_s(7):

العلماء
06-05-2010, 01:50 PM
شكرا جزيلا لك

nesrine11
06-05-2010, 01:50 PM
شكرا جزيلا نحن ننتضر بفارق الصبر

nesrine11
06-05-2010, 01:53 PM
هل يمكننى معرفة متى ستضهر النتئج لكى اكون فى الموعد

kitahmed
06-05-2010, 02:19 PM
شكرا هناء نحن في الانتظار
دمت لنا و للمنتدى..وفقك الله

Rostem
06-05-2010, 04:51 PM
السلام عليكم بيض الله وجهكي أستاذة هناء أطلعيني على كيفية معرفة النتائج من فضلك

taha_derr
06-05-2010, 05:50 PM
السلام عليكم
طال انتضارنا في اعلان النتائج , من فضلكم اريد معرفة النتيجة قبل الاثنين بارك الله فيكم .

zineb68
06-05-2010, 07:41 PM
متى النتائج 24075554

zineb68
06-05-2010, 08:00 PM
انشاء الله النجاح فكل من زرع سيحصد

kossaysoft
06-05-2010, 08:30 PM
شكرا على مبادراتكم

ريتاج
06-05-2010, 08:46 PM
:eh_s(7):السلام عليكم متى موعد اعلان نتائج اشهادة التعليم الابتدائي ارجو الرد اليوم

issra_nina
06-05-2010, 11:29 PM
merci beaucoup , dites moi s.v.p qui a eu les résultats parce que moi je les ai pas eu encore. merci et bitawfik inchallah

المعلمة هناء
06-06-2010, 12:51 AM
الفريق التقني يقوم باعداد النتائج فقط ننتظر وصول قواعد البيانات الخاصة بنتائج على المستوى الوطني

abdou22240
06-06-2010, 01:16 AM
مشكورة و بالتوفيق للجميع

علي لابوانت
06-06-2010, 07:34 AM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

علي لابوانت
06-06-2010, 07:36 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

علي لابوانت
06-06-2010, 07:54 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

mordia
06-06-2010, 09:34 AM
هل لازم نحملوا هذا البرنامج حتي نستطيع رؤية النتائج

ريانة العود
06-06-2010, 10:14 AM
السلام عليكم
لم استطع تحميل البرنامج
كلما ضغطت عليه أخذني لصفحة نفسها
أرجو المساعدة
تحياتي

المعلمة هناء
06-06-2010, 10:51 AM
لمن يجد صعوبة في التحميل

حمله من هذه الصفحة

اضغط هنا للذهاب الى الصفحة (http://www.educ40.net/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1% D8%A8%D9%8A%D8%A9/74-%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6% D8%AC-%D8%B4%D9%87%D8%A7%D8%AF% D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9% D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8% D8%AA%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D 9%8A-2010.html)

mordia
06-06-2010, 11:02 AM
يا اختي سمعنا ان النتائج ظهرت وحنا ما زلنا لم نستطع الاستفادة من هنا لمعرفة النتيجة؟؟؟؟؟؟؟؟

كادري
06-06-2010, 11:43 AM
ياأخي أين الرابط

FARID_M77
06-06-2010, 11:50 AM
لمن يجد صعوبة في التحميل

حمله من هذه الصفحة

اضغط هنا للذهاب الى الصفحة (http://www.educ40.net/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1% d8%a8%d9%8a%d8%a9/74-%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6% d8%ac-%d8%b4%d9%87%d8%a7%d8%af% d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9% d9%84%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8% d8%aa%d8%af%d8%a7%d8%a6%d 9%8a-2010.html)
السلام عليكم استاااااذا اذا صح حتى انا صعب عليا التحميل
اذا هو شغال عندك ممكن تساعدينا ولك كل الشكر والتقدير

القائد فاتح
06-06-2010, 11:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فيما يخص نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2010
تم تعليق النتائج في كل المدارس لولاية سطيف بكل بلدياتها الستين
ولكن للأسف لم تظهر في البرنامج الحصري والخاص
وعلى رأي المثل الشعبي المندبة كبيرة والميت فأر (على هذا البرنامج)
في الأخير أرجوا التوفيق و النجاح لكل الدارسين والطلبة
في شهادة التعليم الابتدائي
في شهادة التعليم المتوسط
في شهادة الباكالوريا
دمتم بخير
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـلام

FARID_M77
06-06-2010, 12:04 PM
بارك الله فيك اخي ربي يحفظك بالتوفيق ان شاء الله
للجميع

yasminemanel
06-06-2010, 12:28 PM
اين النتائج ام هذا ترويج فقط للبرنامج ما هذا اين المشرفين لكي يجيبونا

ريانة العود
06-06-2010, 01:02 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

youness.as
06-06-2010, 01:12 PM
أين أجد النتائج يااخي

nana-2
06-06-2010, 01:18 PM
انا لم استطع التحميل ارجوا وضع الرابط

AlgerienPure
06-06-2010, 01:42 PM
انا لم استطع التحميل ارجوا وضع الرابط

السلام عليكم

اختاري نوع متصف المتوفر لديك

ومن احسن فيرفوكس

لانه يقوم بتحميل تلقائي وتنصيب مباشر عن طريق "بلوقن"

هنا تفاصيل


http://www.forum.educ40.net/images/educ40/07.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

نتائج شهادة التعليم الابتدائي ماي 2010 حصريا (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

عبر برنامج educ40 للخدمات

http://www.dalil.educ40.net/resultats/pesv102.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

يوفر نتائج الامتحانات :


01- شهادة التعليم الابتدائي (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

02- شهادة التعليم المتوسط

03- شهادة الباكالوريا


http://www.dalil.educ40.net/resultats/01educ40.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

http://www.dalil.educ40.net/resultats/02educ40.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)

البرنامج مضمون وتم فحص جميع ملفاته عبر اقوى ادوات الفحص باخر تحديثاتها

http://www.dalil.educ40.net/resultats/geduc40.gif (http://www.forum.educ40.net/showthread.php?t=19798)


تحميل البرنامج وفق المتصفح الذي تستعمله حجمه 1.5 ميقا صغير جدااا

اختر متصفحك الذي تستعمله الان :


http://educ40toolbar.toolbar.fm/Images/client/Download/Browsers/IE_small.gif انترنات اكسبلور (http://educ40toolbar.toolbar.fm/IE) | http://educ40toolbar.toolbar.fm/Images/client/Download/Browsers/SF_small.gif سفاري (http://educ40toolbar.toolbar.fm/SF) | http://educ40toolbar.toolbar.fm/Images/client/Download/Browsers/FF_small.gif فيرفوكس (http://educ40toolbar.toolbar.fm/XPI)



شرح تنصيب البرنامج ليعمل بشكل جيد مع الفيرفوكس


اضغط هنا (http://educ40toolbar.toolbar.fm/ffinstallation/)

المعلمة هناء
06-06-2010, 02:05 PM
جاري اضافة النتائج بشكل تدريجي

كل ماتوفرة يقومون باضافتها

ومعذرة عن اي تقصير لانها اول تجربة فريدة من نوعها في هذا المجال

عائشة السلفية
06-06-2010, 02:22 PM
شكرا لادارة الشبكة وفريقها التقني

ابنت اختي نجحت ومعدلها 9.22

سؤال : كيف يمكني الحصول على كشف النقاط ؟؟

salim khenchela
06-06-2010, 02:37 PM
السلام عليكم جميعا
انا عضو جديد معكم متى ستظهر نتائج شهادة التعليم الابتدائي
بارك الله فيكم

ابوحفصة
06-06-2010, 02:38 PM
بارك الله فيكم و جزاكم عنّا كل خير

salim khenchela
06-06-2010, 02:41 PM
الاخت هناء هل ظهرت نتائج التعليم الابتدائي
هل ستظهر الليلة ام غدا انشاء الله

lemoys
06-06-2010, 02:41 PM
شكرا لك يا صديق

علي لابوانت
06-06-2010, 02:52 PM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

mordia
06-06-2010, 02:54 PM
ارجوكم نريد معرفة النتيجة هذا الرقم 4600033
ساعدونا عاجل

علي لابوانت
06-06-2010, 02:58 PM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

moutayama
06-06-2010, 03:00 PM
من فظلكم لمادا لم تظهر نتائج الامتحان الخاصة بعين تموشنت الرجاء المساعدة والرد السريع اريد النتيجة الرقم هو 4600835

soumiya16
06-06-2010, 03:00 PM
svp j'ai ps pu voir le resultat pr le numero
5112779

ريانة العود
06-06-2010, 03:27 PM
أرجوووووووووكم أرجووووووووووووكم
أريد معرفة النتيجة
أكاد أجن وانا أبحث
ساعدوني من فضلكم
لمن تمكن من تحميل البرنامج
أرجو منه أن يساعدني ويبحث عن نتيجة الرقم 1307871
وأجركم عند الله

ghani19
06-06-2010, 03:31 PM
لمادا لم تظهر النتائج

ghani19
06-06-2010, 03:32 PM
ساعدوني لم أجد النتائج

ghani19
06-06-2010, 03:35 PM
من يعطينا البريد الإلكتروني لمدرية سطيف

ghani19
06-06-2010, 03:36 PM
موقع onec لا يعمل فأرجو المساعدة

ghani19
06-06-2010, 03:39 PM
****
مديرية التربية لولاية الأغواط
: (http://dealgerouest.com/)www.laghouat.men.dz (http://www.laghouat.men.dz/)

مديرية التربية لولاية باتنة
: www.debatna.men.dz (http://www.debatna.men.dz/)

مديرية التربية لولاية تيارت
: www.de-tiaret.edu.dz (http://www.de-tiaret.edu.dz/)

مديرية التربية لولاية تيزي وزو
: http://www.de-tiziouzou.edu.dz/acceuil.htm (http://www.de-tiziouzou.edu.dz/acceuil.htm)

مديرية التربية لولاية سعيدة
: www.saida-education.com (http://www.saida-education.com/)

مديرية التربية لولاية سيدي بلعباس
: www.desba.free.com (http://www.desba.free.com/)

مديرية التربية لولاية قسنطينة:
www.de_constantine.men.dz (http://www.de_constantine.men.dz/)

مديرية التربية لولاية معسكر:
www.de-mascara.edu.dz (http://www.de-mascara.edu.dz/)

مديرية التربية لولاية وهران
: www.de_oran.men.dz (http://www.de_oran.men.dz/)

مديرية التربية لولاية خنشلة
: www.dekhenchla.men.dz (http://www.dekhenchla.men.dz/)

مديرية التربية لولاية تيبازة
: www.detipaza.men.dz (http://www.detipaza.men.dz/)


مديرية التربية لولاية ادرار

http://adraredu.com/ (http://adraredu.com/)

مديرية التربية لولاية جيجل

http://www.edujijel-dz.com/ (http://www.edujijel-dz.com/)

مديرية التربية لولاية المدية

http://manchi.jeeran.com/images/ (http://manchi.jeeran.com/images/)

مديرية التربية لولاية تبسة

http://www.thevesteduc.com/UserLogin...2fDefault.asp x (http://www.thevesteduc.com/UserLogin.aspx?ReturnUrl= %2fuser%2fDefault.aspx)

مديرية التربية لغرب الجزائر

http://dealgerouest.com/ (http://dealgerouest.com/)

ريانة العود
06-06-2010, 03:42 PM
أرجوووووووووكم أرجووووووووووووكم
أريد معرفة النتيجة
أكاد أجن وانا أبحث
ساعدوني من فضلكم
لمن تمكن من تحميل البرنامج
أرجو منه أن يساعدني ويبحث عن نتيجة الرقم 1307871
وأجركم عند الله

ريانة العود
06-06-2010, 03:53 PM
من فضلكم أريد نتيجة الرقم 1307871
من فضلكم

salim khenchela
06-06-2010, 03:58 PM
أرجوووووووووكم أرجووووووووووووكم
أريد معرفة النتيجة
أكاد أجن وانا أبحث
ساعدوني من فضلكم
لمن تمكن من تحميل البرنامج
أرجو منه أن يساعدني ويبحث عن نتيجة الرقم 1307871
وأجركم عند الله:eh_s(7):
انا ابحث معك الان ساخبرك بالنتيجة الصبر فقط

ريانة العود
06-06-2010, 04:02 PM
:eh_s(7):
انا ابحث معك الان ساخبرك بالنتيجة الصبر فقط
جزاك الله كل خير
والله نفذ صبري وأنا ابحث
انتظر على احر من الجمر

salim khenchela
06-06-2010, 04:05 PM
جزاك الله كل خير
والله نفذ صبري وأنا ابحث
انتظر على احر من الجمر

:eh_s(10):

salim khenchela
06-06-2010, 04:06 PM
ربما ولاية سطيف لم تظهر فيها النتائج بعد

ghani19
06-06-2010, 04:08 PM
أناشيد للسنة الاولى:eh_s(7):

http://www.4shared.com/file/61883008...e36/_____.html
http://www.4shared.com/file/61883224/c9ab94f1/___.html
http://www.4shared.com/file/61883441/eb16bb4a/____.html
http://www.4shared.com/file/61883749.../__online.html
http://www.4shared.com/file/61883979/c638f3e8/____.html
http://www.4shared.com/file/61884153...175/_____.html
http://www.4shared.com/file/61884437...001/_____.html
http://www.4shared.com/file/61884629...29/______.html
http://www.4shared.com/file/61884760...fbe/_2___.html
http://www.4shared.com/file/61884921...___online.html
http://www.4shared.com/file/61885079/ec8297bb/___.html

ريانة العود
06-06-2010, 04:27 PM
ربما ولاية سطيف لم تظهر فيها النتائج بعد
لا ليس من ولاية سطيف بل من تلمسان
أرجو المساعدة

ريانة العود
06-06-2010, 04:57 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريانة العود
06-06-2010, 05:08 PM
أرجوووووووووكم أرجووووووووووووكم
أريد معرفة النتيجة
أكاد أجن وانا أبحث
ساعدوني من فضلكم
لمن تمكن من تحميل البرنامج
أرجو منه أن يساعدني ويبحث عن نتيجة الرقم 1307871
وأجركم عند الله

أشرف
06-06-2010, 05:28 PM
السلام عليكم
باركولي لقد نجحت أختي يسرى بمعدل 7.10

lotfi_96
06-06-2010, 05:48 PM
ساعدوني دخيلكم ساعدوني ناطف قلبي الا ما اعرف نتيجة شهادة التعليم الابتدائي للابني
وشوفولي المعدل وللتاكيد ابتعتولي الاسم و اللقب
رقم التسجيل 5211914

ريانة العود
06-06-2010, 05:52 PM
أين أنتم؟؟؟؟؟
الا يوجد أحد يساعد؟؟؟
نحن ننتظر على نااااااااااااار
أتمنى أن نجد من يستطيع المساعدة
رقم التسجيل 1307871

عـزي ايـمـآنـي
06-06-2010, 05:56 PM
شكرا لك الاخت هناء و انا في الانتضار

hind achouak
06-06-2010, 06:33 PM
هل النتائج اليوم او غدا

lilia22
06-06-2010, 06:34 PM
وين لقيت النتيجة يا اخي و مبروك مسبقا

lilia22
06-06-2010, 06:34 PM
السلام عليكم
باركولي لقد نجحت أختي يسرى بمعدل 7.10
وين لقيت النتيجة يا اخي و مبروك مسبقا

hind achouak
06-06-2010, 06:38 PM
رقم تسجيل هو2508035 والرقم التاني هو4300216 ساعدوني انا واخي في الانتظار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

lotfi_96
06-06-2010, 07:18 PM
كيف شفتوا نتائج الشهادة من فضلكم عجلولي

AMIRIRIDA
06-08-2010, 08:27 AM
اين هي نتائج شهادة التعليم الغبتدائي

AMIRIRIDA
06-08-2010, 08:29 AM
متى تظهر نتائج شهادة التعليم الإبتدائي على شبكة الأنترنت. شكرا لكم

فرحات45
06-08-2010, 10:42 PM
السلام عليكم
لم يظهر اي شيئ لحد الان

hamadham
06-08-2010, 11:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد فشكرا على هذا البرنامج و أرجوا أعمالا أخرى دائمة لكل مسلم و مسلمة و السلام عليكم
اللهم انفعنا و انفع بنا يا رب
أخوك hamadham

وسيم شخاب
06-09-2010, 10:34 PM
السلام عليكم يا معلمتي هناء ،أريد أن أعلمك أنني تحصلت على شهادة التعليم ال‘بتدائي بتقدير ممتاز و بمعدل
9.10 ،أتمى أـن أحقق نفس المعدل في شهاة لتعليم المتوسط إنشاء الله
*لماذا لا تظهر نتائج الإمحان في المنتدى؟

hakima700
06-10-2010, 09:53 PM
!supergood

abati
06-14-2010, 12:01 PM
نشكر لكم الأعمال الصالحة التي تثلجون بها صدور العطشى

abati
06-14-2010, 12:03 PM
ان تسخورا منا فنا نسخر منكم كما تسخرون فسوف تعلمون
ترغيب واغراء بدون نتائج

محمد عنابة
07-15-2010, 09:18 PM
شكرا لكم و انشاء الله موفقيييييييييييين كللللكم

محمد عنابة
07-15-2010, 09:22 PM
اهدى هده الى كل عائلتى فى الجزائر فى عنابةالخميس 4 شعبان 1431http://امين